صوت الصعيد

الجمعة، 18 أكتوبر 2024 11:22 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    مدارس وجامعات

    تلاميذ المعاهد الازهرية بالوادي الجديد  يشكون نقص الكتب الدراسية .. وأولياء الأمور: سنلجأ لمشيخة الأزهر

    صورة أرشيفية
    صورة أرشيفية

    كتب-محمد المصري:
    يعاني طلاب المعاهد الأزهرية، بالوادي الجديد، من  نقص في الكتب الدراسية،  الأمر الذي أثار استياء أولياء الأمور ، فطلاب الصف الثاني الابتدائي ،لم يتسلموا حتي الآن،  الا كتابي اللغة العربية واللغة الانجليزية، بينما باقي المواد لم تصل للمعهد ، كما  أن  معظم الفصول الدراسية لم تستلم باقي الكتب الأمر الذي يهدد مستقبل الطلاب.

      ولم يتسلم تلاميذ الصف السادس الابتدائي، إلا كتب  العلوم و الخط ، والصف الرابع لم يتسلموا إلا  الخط و الرياضيات ، والصف الاول والتاني والثالث لم يستلموا الا  متعدد و رياضيات ، اما رياض الأطفال لم يستلموا اي كتب .
     تواصل بعض أولياء الأمور،  مع وكيل مجلس الأمناء بمعهد الزهور بإدارة الداخله التعليمية، لمعرفة سبب تأخير الكتب الدراسيه حتي الان.، وتواصل محمد منصور، وكيل مجلس الامناء ، مع عدد من مدراء المعاهد  من حوالي أسبوعين ،حيث اكدوا أنه خلال أسبوع سيتم وصول باقي الكتب الدراسية،  للمعاهد وحتي الان لم تصل الكتب الدراسية  للمعاهد سواءا الابتدائية أو الإعدادية والثانوية.
    وناشد وكيل مجلس الأمناء وأولياء الأمور مدير المنطقه الازهرية، بسرعة وصول الكتب للمعاهد ، وإلا سيتم تصعيد الموقف لمشيخة الأزهر،  وذلك حرصا علي مصلحة ومستقبل أبنائهم الطلاب.

    المعاهد الأزهرية-الوادي الجديد-مشيخة الأزهر

    مدارس وجامعات

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات