صوت الصعيد

الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024 12:05 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    هموم الصعايدة

    مقدمة من شركة النهضة للصناعات .. محافظ قنا يشهد تسليم 800 شنطة مدرسية للطلاب الأولى بالرعاية

    تسليم المساعدات
    تسليم المساعدات

    شهد الدكتور خالد عبدالحليم ، محافظ قنا، تسليم 800 شنطة مدرسية، شامله الأدوات الدراسية والمدرسيه اللازمة، لأطفال و تلاميذ الأسر الأولى بالرعاية، مقدمة من شركة النهضة للصناعات بقنا.

    جاء ذلك بحضور المهندس مجدى توفيق،  رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة النهضة للصناعات بقنا، وحسن عثمان ، وكيل مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، والمهندس حجاج حساني ، رئيس قطاع العمليات ، واللواء ايمن سعد،  استشاري العلاقات الحكومية بالشركه، والمهندس وائل الامير،  رئيس القطاع التجاري، و محسن صلاح ، مدير إدارة العلاقات العامة بالشركة.

    أكد محافظ قنا، علي ضرورة التنسيق مع مؤسسات المجتمع المدني، والوقوف جنباً إلى جنب مع مؤسسات الدولة في دعم مسيرة التنمية وزيادة أنشطة المشاركة المجتمعية، مشيدا بدور الشركه في تقديم الدعم المادي والمعنوي للأسر الأكثر احتياجاً، خاصه مساهمتها في استكمال الدراسة لأطفالهم ما يحقق التقدم في المجال الدراسي.

    وأضاف "عبد الحليم" بأن الشنط المدرسية تم تسليمها لمديرية التضامن الاجتماعي لتتولى توزيعها التنسيق مع مديرية التربية والتعليم على الطلاب والتلاميذ الأيتام بمختلف المراحل التعليمية، مؤكدًا علي حرص الدولة على توفير أقصى الرعاية للمواطنين، خاصة الأسر الأولى بالرعاية.

     

    خالد هبد الحليم-محافظ قنا-شركة النهضة

    هموم الصعايدة

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات