صوت الصعيد

الثلاثاء، 22 أكتوبر 2024 09:35 ص
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    مدارس وجامعات

    جامعة الوادي الجديد تشهد انطلاق فعاليات الأسبوع الأحمر red week

    جامعة الوادي الجديد
    جامعة الوادي الجديد

    كتب- محمد المصري:

    قامت وحدة التضامن الاجتماعي ، بجامعة الوادي الجديد ، بالتعاون مع الهلال الأحمر المصري بإطلاق حملة (Red Week) لنشر ثقافة العمل التطوعي بين طلاب الجامعة و لتعزيز ثقافة العمل التطوعي بين طلاب الجامعة.. حيث انطلقت الحملة بداية من يوم الأحد الموافق 13/10/2024  واستمرت ثلاثة أيام .

    يأتي ذلك ، تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي،  وزيرة التضامن الاجتماعي،  و الدكتورعبد العزيز طنطاوي ، رئيس جامعة الوادي الجديد،و الدكتور محمد العقبي، مساعد وزير التضامن الاجتماعي للاتصال الاستراتيجي والإعلام ، والمتحدث الرسمي باسم الوزارة،  والمنسق العام لوحدات التضامن بالجامعات.

      استهدفت الحملة  طلاب الجامعة بمختلف الكليات (كلية التربية -كلية التربية الرياضية -كليةالصيدلة -كلية العلوم )و تهدف  الحملة الي استثمار طاقات الشباب الجامعي في مصر من خلال تعزيز وعيهم بأهمية العمل التطوعي ودورهم الحيوي في خدمة المجتمع.
    الجدير بالذكر،   أن الحملة تسعى إلى تعريف الطلاب بمجالات التطوع بالهلال الأحمر المصري ودور وحدة التضامن الاجتماعي داخل الجامعة مع التركيز على نشر ثقافة التطوع وتشجيع الطلاب على الانخراط في الأنشطة الإنسانية التي تساهم في دعم الفئات الأكثر احتياجًا.

    جامعة الوادي الجديد-الأسبوع الأحمر red week-مايا مرسي

    مدارس وجامعات

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات