صوت الصعيد

السبت، 18 مايو 2024 03:14 م
صوت الصعيد
جرأة .. موضوعية.. التزام
  • موتورولا
  • صنع في مصر
رئيس مجلس الإدارةمحمد رفيعرئيس التحريرمحمد عبد اللاه

أهم الأخبار

    حوادث

    ضبط 10 أشخاص في اشتباكات مسلحة بأولاد عمرو بقنا

    صورة أرشيفية
    صورة أرشيفية

    ألقت أجهزة الأمن بـقنا، برئاسة اللواء أحمد البديوى، مدير المباحث الجنائية، القبض على 10 أشخاص، في واقعة إشعال النيران بـ 3 منازل، وإصابة شاب فى الاشتباكات المسلحة التى وقعت بين عائلتين في قرية أولاد عمرو، التابعة لمركز قنا.    

    تلقي اللواء مصطفى مبروك، مساعد وزير الداخلية ،مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد وقوع اشتباكات مسلحة بين عائلتين بمنطقة جزيرة الطوابية التابعة لقرية أولاد عمرو، نتج عنها إحراق 3 منازل، وإصابة شخص من العائلتين المتنازعتين

    وانتقلت قوة أمنية مكبرة برئاسة مدير الأمن ومدير المباحث الجنائية وضباط المباحث وقوات الأمن المركزى، إلى مكان المشاجرة، وتبين نشوب مشاجرة بين عائلتين، بسبب خلافات على حد فاصل بين قطعتين أرض زراعية، تطورت من مشاداة كلامية إلى استخدام الأسلحة  النارية.

     

    كما تطورت الأحداث بين العائلتين، إلى إشعال النيران فى المنازل، ما تسبب فى اندلاع النيران فى 3 منازل ، وإصابة شخص بحالة اختناق، جراء النيران التى اندلعت فى المنازل التابعة للعائلتين.

    وتمكنت جهود الأمن، من تم السيطرة على المشاجرة والحرائق، ونقل المصاب للمستشفى، لتلقى العلاج الطبى اللازم، كما تحرر محضر بالواقعة و أخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات.

     

     

    مصطفي مبروك-مدير أمن قنا-اشتبامات

    حوادث

    الأعلى قراءة

    آخر موضوعات